مع اقتراب انتقالات يناير.. سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي «الصارم» في الاستبدال



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى العودة مرة أخرى الى غمار لمنافسات المحلية من خلال مواجهة نادي وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل على ستاد السلام.

وكان المارد الأحمر قد انتهى من مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا بعد تحقيق اول 3 نقاط له في المجموعة بانتصاره عليه بنتيجة 2-1 ويحتل وصافة المجموعة الثانية خلف النجم الساحلي التونسي برصيد 6 نقاط.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي عن موقف الفريق من الاستبدال قائلا:" موقف الأهلي ثابت ونحترم النظام سواء كان في مصلحتنا او ضدها نريد تطبيق النظام على الجميع ولا نسمح بالاستثناءات".

وتابع:" يتبقى لنا مكانيين فقط في القائمة المحلية، وبالنسبة للقامة الافريقية كان يوجد لدينا 4 أماكن وقمنا بتسجيل سعد سمير بناء على تعليمات الجهاز الفني ليصبحوا 3 أماكن فقط".

وعن سؤاله عن المستبعدين من الفريق خلال الفترة المقبلة قال: "جميع الأمور مربوطة بكرة القدم ولا نريد استباق الاحداث جميع الأمور متروكة للجهاز الفني وحسب الاحتياج سوف يتم اتخاذ القرار فايلر لم يتحدث عن أي شيء يخص المستبعدين نحترم جميع الاجتهادات التي ظهرت خلال الفترة السابقة، لكن فايلر كلامه قليل جدا ولا يتحدث كثيرًا وهذا أمر جيد للغاية".

وتحدث عبد الحفيظ عن موقف المعارين من العودة في يناير القادم قال: "الجهاز الفني لم يتحدث حتى الان في أي شيء، والأهلي يحترم عقوده، ولكنني سعيد بمستوى المعارين على رأسهم ناصر ماهر مع سموحة وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان مع الجونة".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020