تعرف على موقف ثلاثي الأهلي المصاب وموعد عودتهم للتدريبات



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف مصابي الفريق وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية من جديد وجاهزيتهم للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

وقال عبد الحفيظ في حديثه لقناة النادي الأهلي "التونسي علي معلول سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ويصبح جاهزًا للمباريات عقب مباراة وادي دجلة في الدوري والمحدد اقامتها يوم الأربعاء المقبل".

وأضاف "الأقرب للعودة بعد علي معلول سيكون محمود متولي وكريم نيدفيد، فهم سيعودان للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى خلال 10 أيام على أقصى تقدير".

وتابع مدير الكرة بالأهلي "أتواصل باستمرار مع حمدي فتحي للاطمئنان عليه، في الحقيقة هو من الهدايا التي حصل عليها النادي، وهنا لا أتحدث على المستوى الفني، وإنما المستوى الأخلاقي والسلوكي، فهو رائع جدًا، ويليق بأن يكون لاعبًا في النادي الأهلي".

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي غادر على إثرها اللقاء في شوطه الثاني.

بينما كان محمود متولي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، غادر وعلى إثرها الملعب وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020