رئيس الزمالك: دعم اللاعبين لميتشو وضعنا في موقف محرج.. وفهموا حديثه بشكل خاطئ



تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسباب إقالة الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة الماضية.

ونشر رئيس نادي الزمالك مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع يوتيوب رفقة المدرب الصربي وتحدث قائلًا "ميتشو مدرب محترم وجيدا جدًا، لكن ما وضعنا في موقف محرج هو دعم اللاعبين له على حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الهزيمة من مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال افريقيا".

وأضاف "لن يحدث في نادي الزمالك ان يتحكم اللاعبون في مصير المدرب، وتحدثت مع اللاعبين انهم كان يجب عليهم دعم المدرب داخل أرض الملعب وليس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مجلس الإدارة بالاجماع قررت في النهاية رحيل المدرب الصربي".

وواصل "ميتشو أخبر اللاعبين بأنه يُفضل ان يكون مريضا على ان يخسر من مازيمبي، ولكنهم فهموا كلامه بشكل خاطئ، فهو ليس مريضًا، ولم أتدخل أبدا في عمله، ولكنني طلبته بإشراك كل لاعب في مركزه".

ومن جانبه علق ميتشو قائلًا "أشكر الجميع في الزمالك على الدعم الذي تلقيته خلال فترة تواجدي في النادي، والزمالك سيبقى في قلبي دائمًا، كنا نحلم بتحقيق البطولات، لكن أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

هذا وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن إقالة الصربي ميتشو من منصبه بعد الخسارة من مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، وقرر النادي تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا له.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020