احمد حسن لـ El-Ahly.com: بعض مسئولو الهلال السوداني تواصلوا معي وجلسة عقب عودتي الى القاهرة.



متابعة: محمد الدكر.
بعد فوزه في المباراة الأولى على ارضه امام بلاتنيوم الزيمبابوي وهزيمته من النادي الأهلي في القاهرة اقال نادي الهلال السوداني المدير الفني للفريق السوداني صلاح ادم عقب لقاء المارد الأحمر.

تحدثت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب مدرب الزمالك السابق الصربي ميتشو من إتمام التعاقد مع الهلال عقب اقالته من تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة من مازيمبي في دوري الابطال ولكن إدارة الفريق لم تعلن عن اسم المدير الفني الجديد حتى الان.

وقد أكد أحمد حسن لاعب منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالمعن تلقيه اتصالات من مسئولي نادي الهلال من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.

وتحدث حسن في تصريحاته لـ El-Ahly.com مؤكداً إن بعض مسئولي نادي الهلال السوداني تواصلوا معه بالفعل من أجل إقناعه بتدريب الفريق خلال الفترة القادمة مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع أحد مسئولي النادي الهلالي عقب عودته للقاهرة خلال الساعات المقبلة من اجل حسم الامر.

يذكر ان الهلال يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل النجم الساحلي التونسي الصدارة برصيد 6 نقاط والأهلي في الوصافة برصيد 3 نقاط ويقبع بلاتنيوم في ذيل المجموعة بلا نقاط.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020