رسميا – الكاف يعلن موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال افريقيا



كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي عن تحديد يوم السبت الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري موعدًا للقاء الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم والمحدد اقامتها على ستاد الأهلي، وتنطلق في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، حيث ان الفريقين فازا في لقاء وخسرا في آخر.

بينما على الجانب الآخر يحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون نقاط، بعد ان خسر أمام الهلال السوداني في الجولة الأولى، ثم خسر مرة أخرى أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الثانية.

ويتصدر النجم الساحلي التونسي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد ان فاز على النادي الأهلي بالجولة الأولى بهدف دون رد في المباراة التي شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة، قبل ان يهزم بلاتينيوم على ملعبه في الجولة الثانية.

هذا ويواجه نادي الزمالك نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في نفس اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والتي تقام على ملعب الأخير وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر صاحب الـ 6 نقاط، بينما يحتل زيسكو الزامبي وبريميرو دي أوجوستو الانجولي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020