بعد التدريبات الخاصة.. فايلر يجتمع بياسر إبراهيم



متابعة: اسلام أسامه

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على عقد جلسة مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش مران الفريق الصباحي الذي يستعد لمواجهة ودي دجلة مساء الأربعاء على ستاد الأهلي بمدينة السلام بمنافسات بطولة الدوري.

وتحدث ياسر إبراهيم الذي استبعد مؤخرا من مباراة الفريق ضد الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا مع فايلر في وجود مترجم الفريق.

وحسب مراسل El-Ahly.com فقام فايلر بشرح بعض النقاط الفنية خلال الجلسة مع مدافع الفريق الذي يبحث عن العودة لتشكيل الفريق مجددا.

وكان سامي قمصان مدرب الفريق قد خص ياسر إبراهيم بتدريبات نوعية في مران الفريق صباح الأحد بتعليمات من فايلر.

وتدرب ياسر إبراهيم على الاستلام والتسلم للكرة مع التمريرة الطويلة وبداية الهجمات من الخط الخلفي كما هي عادة النادي الأهلي منذ تولي فايلر المهمة الفنية لتدريب الفريق.

وقام قمصان بوضع 3 مجسمات مصغرة للمرمى في أماكن متفرقة حول مدافع النادي الأهلي ثم بدأ المدرب في تمرير الكرة لياسر إبراهيم وطالبه بتسديد الكرة في كل مرة على مرمى مختلف عن الآخر في خطوة من الجهاز الفني لتطوير مهارات اللاعب في دقة التمرير والتسديد.

ارقام ياسر إبراهيم في الموسم الحالي:

لعب مدافع الأهلي مباراة واحدة كاملة تحت قيادة رينيه فايلر في الدوري ضد فريق أسون وشارك لـ 9 دقائق في مباراة الذهاب ضد كانو سبورت وخرج مصابا في مباراة السوبر المحلي ضد الزمالك.

وشارك في مباراة بني سويف في بطولة كأس مصر والتي تأهل من خلالها الأهلي لدور الـ 16 بعد الفوز بنتيجة 3/1.

 

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020