تامر عبد الحميد: عبد العزيز طردني بره النادي وعبد الهادي إستهزأ بتاريخي وحزين من رئيس الزمالك



أدلى تامر عبد الحميد بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها كواليس الأزمة التي حدثت له في الزمالك حيث كان يتقلد منصب المدير الفني لقطاع الناشئين وانتهى إمره بإقالة من رئيس النادي.

وقال عبد الحميد: كانت أحد مباريات الناشئين تحت قيادة المدرب سيد حنفي وكنت أنا من خلف الأسوار وأتولى منصب المدير الفني للقطاع ومن حقي توجيهه هو شخصيا وبالتالي توجيه اللاعبين فنيا.

وأضاف: كنت أوجه اللاعبين للوقوف والتحرك بشكل معين أثناء المباراة فتوجه سيد حنفي لنا حيث كان موجود بجواري أحمد عبد الحليم والخواجه وعادل المأمور وغيرهم من رموز وقال لنا من فضلكم لا أحد يقوم بالتوجيه وعلى الجميع الصمت.

وأكمل: كان لا يصح أن يقول ذلك لنا وبجوارنا أولياء الأمور بالإضافة لرموز النادي وعقب تلك المباراة توجهت لمعاتبته فهتفت له ليأتي بعيدا عن اللاعبين لكي يكون الحديث بيني وبينه بدون أن يسمعنا أحد ووجدته يتجاهلني فرفعت صوتي وخرجت عن شعوري.

وواصل: حدثت مشادة بيننا وكان يوجد نائب رئيس القطاع مدحت عبد الهادي ورئيس القطاع أيمن عبد العزيز وهم كانوا زملائي في الملعب ويوجد بيننا "عيش وملح" فوجئت بموقفهم أنهم بدلا من حل الأزمة ولملمة الأمور دخلوا كجزء من المشادة ضدي.

واختتم: أيمن عبد العزيز قال لي "اطلع بره النادي" وقال لي مدحت عبد الهادي "انت لعبت كام سنه؟" "بلاش أنا يتقالي الكلام ده" فأنا حصدت 12 بطولة في النادي وصاحب تاريخ وصدمت من موقف زملائي في الملعب وحزين من موقف رئيس الزمالك حيث طالبنا بالإستقالة ولم يقم بالتحقيق.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020