مدرب الأوليمبي: سنختار محمد الشناوي لطوكيو إذا ما قررنا ضم حارس



أدلى أسامه عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الاوليمبي بتصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد بما يتعلق برؤيته للقائمة المسافرة من اللاعبين إلى أولمبياد طوكيو القادمة وأن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر هو الأنسب في حال ضم لاعب من فوق السن في مركز الحراسة.

وصرح: من الوارد أن يكون أحد اللاعبين الثلاثة الكبار من الذين تخطوا السن ونستطيع قيدهم في القائمة أثناء أولمبياد طوكيو حارس مرمى فكل الأمور مطروحة.

وأضاف: ليس لدينا أحد ظهر بشكل جيد في الدوري في مركز حراسة المرمى ومناسب لسن المنتخب الأوليمبي سوى محمود جابر حتى ظهور عمر رضوان في الجونة كان في الكأس ولا نعلم إذا ما كان الجونة سيستمر في الدفع به أم لا.

وأكمل: عمر صلاح نفس الامر لم يلعب سوى الكأس ولا نعلم موقف سموحة وفرص مصطفى شوبير في اللعب أساسيا في الأهلي ضعيفة وأتمنى أن يخرج كإعارة لأحد الأندية التي ستوفر له اللعب بشكل مستمر في الدوري.

واختتم: عندما نجتمع مع شوقي غريب سنرى احتياج المنتخب الأوليمبي لحارس من خارج السن الأساسي من عدمه فهو عمل جماعي وسيتضح الأمر في شهر يونيو المقبل ومعايير الأفضل إذا ما قررنا ضم حارس سيكون محمد الشناوي حارس مصر الأول والنادي الأهلي وهو له معزه خاصة لدي وكنت أدربه عندما كان صغيرا.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020