بيراميدز يمطر شباك نواذيبو بسداسية في الكونفدرالية



واصل بيراميدز نتائجه الجيدة في كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوز عريض على نواذيبو الموريتاني بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي متوسطة المستوى وسط سيطرة كاملة وهيمنة تامة من فريق بيراميدز على مجرياتها، مع غياب كامل سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي من فريق نواذيبو.

وتمكن بيراميدز من افتتاح النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب محمد فاروق من ركلة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضاعف اللاعب إيريك تراوري النتيجة في الدقيقة 32.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الغاني جون أنطوي من تسجيل الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 52، ليعود بعدها محمد فاروق ويدون على هدفه الثاني والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 76 تمكن اللاعب الإيفواري ويلفريد كانون من إحراز الهدف الخامس لأبناء المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، قبل أن يكمل إيريك تراوري مهرجان الأهداف في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة متفوقًا على المصري بفارق الأهداف، فيما استمر نواذيبو في قاع المجموعة دون أي نقطة رفقة إينوجو رينجرز النيجيري.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020