ليستر يعبر أستون فيلا برباعية ويواصل ملاحقة ليفربول في الدوري الإنجليزي



تمكن فريق ليستر سيتي من مواصلة نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب فيلا بارك جيدة المستوى وسط استحواذ وهيمنة من فريق ليستر على مجرياتها، ومحاولات لم تتوقف من فريق أستون فيلا لمجاراة أبناء المدرب برندان رودجرز.

وشارك أحمد المحمدي في جميع دقائق المباراة الممكنة بعد مشاركته أساسيًا، فيما اكتفى محمود حسن تريزيجيه بالمشاركة في 31 دقيقة بعدما حلّ بديلًا في الدقيقة 59.

وأهدر أنور الغازي فرصة هدف محقق لفريق أستون فيلا في الدقيقة العاشرة بعدما اتجهت تسديدته إلى العارضة بدلًا من معانقة الشباك الخالية من أي عوائق في طريقها.

ورد ليستر على فرصة أستون فيلا بهدف في الدقيقة 19 عن طريق جيمي فاردي بعد مراوغة رائعة للحارس ومن بعدها المدافع.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن كيليتشي إيهانتشو من تسجيل الهدف الثاني لليستر سيتي بعد كرة عرضية أرسلها ماديسون، إلا أن جاك جراليش رفض نهاية الشوط دون تقليص الفارق وذلك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى على يد الحارس.

ومع مطلع الشوط الثاني، تمكن جوني إيفانز من إحراز الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 48 من رأسية متقنة، قبل أن تتوالى بعدها سلسلة من الهجمات الخطيرة لليستر التي تكللت بالهدف الرابع عن طريق اللاعب جيمي فاردي مجددًا في الدقيقة 75 بعدما انفرد بالحارس من منتصف الملعب.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة 38 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 15 في المركز الـ 17.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020