الزمالك يفوز على بريميرو دي أجوستو ويحقق انتصاره الأول بمجموعات دوري الأبطال



حقق الزمالك فوزه الأول بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة مع أفضلية نسبية للأبيض.

وتمكن الزمالك من إحراز الهدف الأول عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول بعد كرة طولية من يوسف أوباما سددها مهاجم الأبيض مباشرةً في الشباك.

وفي الدقيقة 68 من عمر المباراة عاد أشرف بن شرقي لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 68 بعدما استلم كرة من خارج منقطة وصوبها في أقصى الزاوية اليسرى على يد الحارس.

وأزاد حكم اللقاء الصدمات على فريق بريميرو أجوستو بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في وجه اللاعب إيبوكون أكينفينوا، بداعي لمسه للكرة باليد على حدود منطقة الجزاء، وهو ما لم توضحه الإعادة التلفزيونية بشكل دقيق.

ولم يستفد الزمالك من النقص العددي لفريق بريميرو الذي استمر من الدقيقة 71 وحتى نهاية اللقاء، حتى استمرت الكرة حائرة بين الفريقين في وسط الملعب.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى أمام مازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما فرض زيسكو التعادل على بريميرو أجوستو الأنجولي في ذات الجولة.

وبتلك النتيجة، يحصد الزمالك أول 3 نقاط له في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا يحتل بهم المركز الثاني خلف مازيمبي صاحب الـ 6 نقاط، فيما توقف رصيد بريميرو عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير متساويًا مع زيسكو الزامبي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020