مدير استاد السلام: الملعب سيظل بيتا مفتوحا لكل الأندية المصرية



فتح ممدوح راغب، مدير استاد السلام، الباب أمام إمكانية استضافة بعض مباريات جميع الأندية المصرية على الملعب، وذلك على الرغم من الاتفاق الذي تم بين الإدارة ومجلس الأهلي بحصول الأخير على حق انتفاع الملعب.

وأوضح ممدوح راغب أن استاد السلام سيظل بيتا مفتوحا لكل الأندية المصرية في كافة البطولات والمنافسات خلال المرحلة المقبلة.

وشدد راغب في تصريحات صحفية أن الاستاد بالملعب ومدرجاته وجميع منشآته الرياضية، هو منشأة وطنية ستظل تخدم كل الأندية في مصر حال طلبهم وكل الجماهير سيظل مرحبا بهم في أي وقت، خاصة وأن استاد السلام أحد أهم الملاعب التي استضافت بطولات كبرى ومباريات هامة لجميع الأندية والمنتخبات المصرية.

وكان استاد السلام قد استضاف مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا أمس الجمعة، قبل أن يستضيف مواجهة الزمالك أمام بريميرو أجوستو الأنجولي اليوم الجمعة في الجولة ذاتها.

يُذكر أن الأهلي كان قد اتفق مع شركة استادات على الحصول على ملعب ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 عامًا أو حتى ينتهي الأهلي من انشاء استاده الخاص، وذلك ضمن حزمة مشروعات اقتصادية كبرى فيما تسمى بـ "رؤية 2045".

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتفق مع محمد كامل عمرو، رئيس شركة استادات على انشاء ملعبين فرعيين بستاد السلام لاستضافة تدريبات المارد الأحمر ومباريات فرق الناشئين بالإضافة إلى استراحة جديدة، مع تبديل اسم الملعب إلى الأهلي بدلًا من السلام.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020