وكيل أزارو ينفي لـ El-Ahly.com وصول عرض سعودي للتعاقد مع مهاجم الأهلي



متابعة محمد الدكر

كشف جون إدوارد، وكيل وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة وصول عرض سعودي لمهاجم المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت أمس الجمعة إلى إمكانية رحيل وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب لم يتم الفصح عن اسمه، حيث سلطّ موقع لو 360 سبورت المغربي الضوء على مستقبل مهاجم الأهلي، مُشيرًا إلى أن العديد من التكهنات بين المتابعين لاحتمالية انتقاله إلى أحد قطبي الكرة المغربية سواء الرجاء أو الوداد.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحاته للموقع المغربي :"أزارو لا يريد العودة إلى الدوري المغربي، من المرجح أن يغادر اللاعب مصر خلال نافذة الانتقالات، لكن إلى بلد آخر غير المغرب"، مُضيفًا :"لدى أزارو عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي بقيمة مليون دولار للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء".

من جهته، نفى جون إدوارد وكيل أزارو في تصريحاته لـ El-Ahly.comوصول أية عروض من الدوري السعودي للمهاجم المغربي في الفترة الحالية.

وأشار إدوارد في تصريحاته الخاصة إلى أن وليد أزارو مستمر في صفوف النادي الأهلي حتى الآن، مؤكدًا عدم ورود أي طلب بشأن تسويق اللاعب من أجل تسهيل مهمة بيعه.

وكان وليد أزارو البالغ من العمر 24 عامًا قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في صيف عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث يستمر عقده مع القلعة الحمراء حتى يونيو 2021.

وشارك وليد أزارو في 83 مباراة بمختلف المسابقات منذ قدومه للنادي الأهلي أحرز خلالهم 37 هدفًا وصنع 16 آخرين، بالإضافة لحصوله على 4 بطولات مع الأهلي وتحقيقه لقب هداف الدوري مرة واحدة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020