مجموعة الزمالك.. موليكا يقود مازيمبي للفوز على زيسكو بملعبه في دوري الأبطال



واصل فريق تي بي مازيمبي الكونغولي انتصاراته في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تمكن من الفوز على زيسكو الزامبي بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ليفي مواناواسا بزامبيا جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة على مجرياتها في الشوط الأول، مع استحواذ وهيمنة أكبر في الشوط الثاني لزيسكو.

وتقدم فريق مازيمبي في النتيجة عن طريق اللاعب جاسكون موليكا في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من زاوية صعبة سكنت سقف شباك حارس أصحاب الأرض.

وعلى عكس مجريات الشوط الثاني ووسط سيطرة من زيسكو على أحداث اللقاء، عاد جاكسون موليكا لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء اكتفى الحارس بمشاهدتها في شباكه.

وتواصلت محاولات زيسكو لتعديل النتيجة، نجح اللاعب مايبين كاليتجو من تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 67 وذلك بتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس سيلفيان جوبوهو.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى أمام مازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما فرض زيسكو التعادل على بريميرو أجوستو الأنجولي في ذات الجولة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مازيمبي إلى النقطة السادسة يحتل بهم صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد زيسكو عند نقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020