تقييم الجماهير – أفشة يتصدر قائمة الأفضل.. والشناوي ينافس الشحات



حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك بالفوز على الهلال السوداني بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة على استاد الأهلي بالسلام.

وافتتح اللاعب حسين الشحات النتيجة للنادي الأهلي في الدقيقة 15 بعد تمريرة قطرية رائعة من محمد مجدي أفشة قبل أن يضاعف رمضان صبحي النتيجة من ركلة جزاء تحصل عليها جونيور أجايي، فيما قلّص أطهر الطاهر النتيجة للهلال في الدقيقة الأخيرة.

ونجح نصف اللاعبين الذين شاركوا مع الأهلي في المباراة من تخطي نسبة النجاح، فيما فشل النصف الآخر من تخطي تلك النسبة، من بينهم اللاعبين الذين تم استبدالهم سواء بالدخول أو النزول.

وتصدر كلًا من محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وحسين الشحات قائمة اللاعبين الأفضل في المباراة وفقًا للاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، فيما تذيل كلًا من البديلين مروان محسن وجيرالدو تلك القائمة.

محمد مجدي أفشة:

حصل صانع ألعاب الأهلي على صدارة ترتيب الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 7.54، وذلك بعد مستواه الرائع خلال المباراة وتمكنه من صناعة أكثر من فرصة جاء من بينهم الهدف الأول، فضلًا عن تسديداته القوية التي كادت أحدهم أن تسجل الهدف الثالث للمارد الأحمر في اللقاء.

محمد الشناوي:

جاء حارس الأهلي في المرتبة الثانية بجدول الترتيب بنسبة تقييم بلغت 5.99، متفوقًا على ملاحقه حسين الشحات بفارق 0.18 نقطة، وذلك بعد حراسته لعرين المارد الأحمر وتصديه لبعض الفرص الخطيرة التي لاحت للهلال، والتي كانت أحدها قبل هدف الضيوف بدقيقتين فقط.

حسين الشحات:

حلّ جناح الأهلي في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي كتيبة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق في اللقاء، وذلك بعد ظهوره المميز سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، وقدرته على تسجيل الهدف الأول بعد تحرك ذكي وتسديدة متقنة ساهمت في هز فريق الهلال منذ البداية.

شاهد نتيجة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020