طريق الأهلي.. حرس الحدود يهزم بتروجت ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود الفوز على نظيره بتروجت بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية.

وجاء هدف الحدود الوحيد من ركلة جزاء سجلها مصطفى علي في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، بعد ان قام لاعب بتروجت بالتدخل على لاعب الحرس داخل منطقة جزاء الفريق البترولي.

ولم يتقبل علاء عبد العال المدير الفني لبتروجت قرار الحكم محمود ناصف بعدما احتسب ركلة جزاء على فريقه، وإنما اعترض بصورة كبيرة على قراره من على دكة البدلاء.

وبهذا الانتصار تأهل فريق حرس الحدود لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر ليواجه أبو قير بعد ان تغلب الأخير على الإنتاج الحربي في دور الـ 32.

وفي نفس الدور يواجه النادي الأهلي نظيره الترسانة بعد ان تخطى الأخير عقبة إنبي في دور الـ 32، على ان يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مواجهة حرس الحدود وأبو قير في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان المارد الأحمر قد تأهل لدور الـ 16 بعدما فاز على نظيره بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 32 والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020