غياب محمود متولي عن الأهلي مستمر لمدة أسبوعين على الأقل.. وصالح جمعة جاهز طبيًا



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف الثنائي محمود متولي وصالح جمعة الغائبان عن مباريات المارد الأحمر بسبب الإصابة.

وتعرض متولي لتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر المصري أمام الزمالك فيما اشتكى صالح جمعة من إصابة في العضلة الضامة خلال التدريبات.

وأوضح خالد محمود في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الأشعة التي اجراها محمود متولي أثبتت التئام تمزق العضلة الخلفية بشكل جيد على أن يجري أشعة جديدة بعد أسبوعين للتأكد بشكل نهائي من مدى جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وأضاف طبيب الفريق أن متولي سيبدأ من الغد الجري حول الملعب على هامش مران الفريق في بداية تنفيذ اللاعب للبرنامج التأهيلي داخل ملعب التتش.

ويخضع محمود متولي، لبرنامج علاجي وتأهيلي، بعد خضوعه لفحص طبي في معسكر الفريق بالإمارات تحت إشراف أحد الأطباء الألمان، والذي أوصى بعدم التعجل في عودة اللاعب.

أما صالح جمعة، فقد أوضح خالد محمود أن اللاعب سينتظم في مران الفريق يوم الأحد بعد اكتمال جاهزيته من الإصابة التي اشتكى مها وابعدته عن المشاركة الجماعية في المران.

واشتكى صالح جمعة من إصابة في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للمشاركة الجماعية.

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم بعد الانتهاء من مواجهة الهلال السوداني التي أقيمت أمس على استاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020