الرجاء ينهي عقدة الأندية المغربية ويفوز على فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا



حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال متوسطة المستوى، هيمن أصحاب الأرض على معظم مجرياتها، فيما حسم الضيوف النتيجة لصالحهم.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، في 45 دقيقة لم تشهد أي فرص خطيرة سوى عن طريق حميد أحداد، لاعب الرجاء.

ومع مطلع الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة الثالثة منه تمكن اللاعب سفيان رحيمي من إحراز هدف اللقاء الوحيد الذي كان من نصيب الرجاء بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبذلك الفوز، يكون الرجاء قد أنهى عقدة الأندية المغربية التي فشلت في 5 مناسبات ماضية من الفوز على فيتا كلوب بملعب الشهداء في كينشاسا، حيث تواجه الأخير مع الفرق المغربية في 11 مباراة ماضية قبل لقاء الليلة حقق خلالهم 5انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

وبتلك النتيجة، يحصد الرجاء أول 3 نقاط له في المجموعة بعد هزيمته أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، فيما استمر سقوط فيتا كلوب الذي خسر في الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019