مراقب مباراة الأهلي والهلال يمنع تواجد ذوي الاحتياجات الخاصة في مضمار الملعب



متابعة إسلام أسامه

طلب مراقب مباراة النادي الأهلي أمام ضيفه الهلال السوداني بمنع تواجد جماهير المارد الأحمر من ذوي الاحتياجات الخاصة في مضمار ملعب اللقاء.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر منذ عدة أيام تغيير طاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام الهلال، حيث سيقود الجزائري إبراهيم لحلو اللقاء بدلًا من مواطنه مصطفى غربال.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في تخصيص بعض الأماكن للجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرجات الدرجة الأولى بإستاد الأهلي في السلام لتمكينهم من متابعة اللقاء.

وسبق لجماهير الأهلي من ذوي الاحتياجات الخاصة متابعة مباريات المارد الأحمر من مضمار الملعب في أكثر من مناسبة بما فيها دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت آخرها في مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الدور التمهيدي، كما هو أمر متعارف عليه في العديد من المسابقات حول العالم.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعبه بالسلام ووسط جماهيره فريق الهلال السوداني في الجولة الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم بعد الهزيمة التي تلقاها بهدف نظيف أمام النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى، التي شهدت فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020