سموحة يهزم العبور بشق الأنفس ويتأهل لمواجهة الزمالك بدور الـ 16 لكأس مصر



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الفوز على نظيره العبور بشق الأنفس بهدف دون رد ليتأهل الفريق السكندري إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

واستضاف سموحة نظيره العبور في الثالثة من عصر يوم الجمعة في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية.

وبالرغم من فارق الإمكانيات بين الفريقين، إلا ان فريق سموحة ظل 65 دقيقة حتى تمكن من الوصول لشباك العبور الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة.

وجاء الشوط الأول هادئًا ولم يشهد العديد من الفرص الخطيرة، حيث انه كان هناك محاولات على استحياء من جانب الفريق السكندري، ولكنها لم ترتقٍ إلى فرص حقيقة، في الوقت الذي كان هناك دفاع جيد ومحكم من العبور، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيرًا، ولكن تمكن حسام حسن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 بضربة رأسية سددها بشكل جيد، ولم يستطع حارس العبور التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد، ويحجز بطاقة تأهله إلى دور الـ 16.

وبهذا يكون فريق سموحة تأهل للدور المقبل لمواجهة نظيره نادي الزمالك في دور الـ 16 بعد ان تخطى الأخير نظيره الشرقية في دور الـ 32 من البطولة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020