فايلر: لو لا أعلم هذا الأمر لتركت مهنة التدريب.. ولا يوجد شيء اسمه غيابات



رفض رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي التحجج بفكرة الغيابات بين صفوف اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال :"بطولة إفريقيا قوية والمنافسين جميعهم أقوياء، وليس الهلال فقط، فكل الفرق لها نقاط قوة، وانا أحترم كل الفرق سواء في شمال افريقيا أو جنوبها".

وأضاف السويسري في تصريحاته :"ماذا أعرف عن الهلال؟ لدي فكرة عن هذا الفريق، هذا هو عملي كمدرب، وإلا تركت مهنة التدريب وبحثت عن مهنة أخرى".

واستكمل :"لا استطيع أن أعلن عن أفكاري تجاه الهلال أمام الجميع ليلة المباراة، فأنا أدرس الخصوم ونعمل على مناقشة تفاصيلهم مع الفريق".

وواصل رينيه فايلر قائلًا :"الهزيمة السابقة أمام النجم الساحلي تجبرنا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، من أجل العودة مُجددًا في المنافسة".

وتابع فايلر تصريحاته قائلًا :"الفارق بين إفريقيا وأوروبا ؟ أنا تقبل أية صعوبات وأحاول أن أقلم نفسي على أي وضع ممكن أعمل به".

وأتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :"لا يوجد شيء اسمه غيابات، هناك لاعبين موجودين وسنخوض بهم المباراة، ومن جانبنا قمنا بتدريبات استشفائية جيدة للاعبين لعلاج أمر المباريات المتلاحقة".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعبه بالسلام فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020