دوري أبطال أفريقيا - 2020

طريق الأهلي.. أبو قير للأسمدة يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بالإنتاج الحربي من كأس مصر



فجّر فريق أبو قير للأسمدة مفاجأة مدوية ببطولة كأس مصر وذلك بعدما أطاح بفريق الإنتاج الحربي من المسابقة، إثر الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4/3

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، حيث تقدم الإنتاج الحربي في منتصف الشوط الثاني قبل أن ينتزع الضيوف هدفًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وفي الدقيقة 62 تمكن مصطفى البدري من إحراز هدف الإنتاج الحربي الوحيد في اللقاء، بعد مشوار طويل راوغ فيه أكثر من لاعب من أبو قير قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويحرز هدفًا بطريقة رائعة.

واستكمل فريق الإنتاج الحربي المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام منقوصًا بعد طرد لاعبه وهاب عنان في الدقيقة 68، ليستغل فريق أبو قير النقص العددي لأصحاب الأرض وينتزع التعادل.

وفي الدقيقة 90 ووسط حالة من العشوائية داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي تمكن مصطفى بدر، لاعب أبو قير من تسديد تصويبة قوية سكنت أعلى شباك الحارس.

وبعد انتهاء الوقت الإضافي باستمرار التعادل بهدف لكل فريق، لجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي أهدر فيها الإنتاج الحربي أول ركلتين، فيما سجل أبو قير جميع ركلاته.

يُذكر أن تلك المباراة تأتي في طريق الأهلي نحو نهائي كأس مصر، حيث سيواجه المارد الأحمر الفائز من مباراة إنبي والترسانة في ثمن النهائي، ثم الفائز من مباراة (حرس الحدود أو بتروجت) أمام أبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020