ضحية طارق حامد لـ El-Ahly.com: لا أستطيع الأكل أو التكلم بسبب ما فعله وقد أحتاج لجراحة .. واللاعب لم يعتذر لي



كشف علي جنايني لاعب الشرقية كواليس الساعات التي أعقبت مواجهة الزمالك في كأس مصر بعد الإصابة القوية التي تعرض لها عقب اعتداء طارق حامد في مواجهة الفريقين في منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وتواصل El-Ahly.com مع لاعب الشرقية الذي أكد على صعوبة التحدث عقب اللقاء وعدم قدرته على تناول الطعام بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها من قبل طارق حامد الذي لم يقدم له أي اعتذار عقب نهاية اللقاء واكتفى بالحديث معه خلال المباراة.

وأشار لاعب الشرقية بأنه مع بداية المباراة لم يلتقي مع طارق حامد في أي كرة مشتركة وكانت أول مرة في الكرة التي اعتدى عليه خلالها في وسط الملعب.

وأضاف علي جنايني لاعب الشرقية بأن الطبيب قام بفحصه وأكد على أنه تعرض لكدمة قوية في الوجه ولكن سيجري اشعة مرة أخرى بسبب استمرار شعوره بآلام قوية تمنعه من الكلام والحديث بشكل طبيعي وقد يخضع للجراحة عقب الأشعة.

وتابع لاعب الشرقية تصريحاته بأن حكم المباراة لم يوفر الحماية له خلال اللقاء الذي خرج منه في الدقيقة 70 بعد شعوره بحالة من التعب بسبب اعتداء طارق حامد القوي.

الدقائق الأولى من مواجهة الزمالك والشرقية شهدت استخدام طارق حامد المرفق والاعتداء على لاعب الشرقية بشكل غير مبرر ولم يتحرك الحكم لتنفيذ القانون الذي يفرض عليه اشهار الكارت الأحمر في وجه لاعب الزمالك ثم يتعرض للعقوبة من لجنة المسابقات ولكنه اكتفى بالتأكيد للاعبي الشرقية بأنه شاهد التدخل ولا داعي لوجود كارت أصفر.

وحقق الزمالك التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق الشرقية بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020