جنة مصطفى توجه رسالة لجمهور الأهلي: ننتظر مساندتكم.. لن نحقق شيء بدونكم



تنطلق بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" في الفترة بين السادس وحتى الخامس عشر من ديسمبر القادم في القاهرة بمشاركة الأهلي وسبورتنج من مصر.

وتتحدث جنة مصطفى، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة عن المسابقة، التي يشارك فيها الفريق للمرة الأولى، وعن الفارق في استعدادات النادي عن المنتخب ونصائحها لزملائها.

وقالت جنة "لا يوجد أي فرق في استعداداتنا للبطولات الإفريقية، مع المنتخب عن النادي الأهلي، فكلاهما يمثل لنا شيء كبير، فالنادي الأهلي هو بيتنا الذي تربينا فيه، بينما المنتخب هو البيت الكبير، والاثنين لا يقلوا قيمة عن بعضهما.

وتابعت: بالطبع تنظيم البطولة في مصر يمثل ضغط علينا ولكنه يعطينا حافز أن نفوز بها لأنها وسط جماهيرنا التي ستدعمنا أكثر، وهو ما سيعطينا حافز أن نقدم أفضل شيء وأقصى مجهود في الملعب.

وعن خبرتها الإفريقية ونصائحها لزملائها في الفريق، أوضحت: نحن كفريق دائما يجب أن ننظر للفريق المنافس باحترام ونستعد بكل الاشكال ولا نفكر في نقطة من منا سيشارك في المباراة ومن سيجلس على مقاعد البدلاء، وكل ما نفكر فيه كيف سنواجه الخصم.

وانتقلت جنة في حديثها لتوجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلة: نحن بدون جمهور النادي الأهلي لن نتمكن من فعل أي شيء، لأن نتيجة المباراة نصفها يتوقف على اللاعبات والنصف الأخر على الجماهير".

مختتمة تصريحاتها "الجمهور له نصيب في الفوز مثل اللاعبات ويمكن أن يكون نصيبه أكبر أيضًا، وكل ما يهمنا ان نسعد الجماهير ونجعلهم فخورين بنا، وتربينا في النادي الأهلي على الفوز بالمركز الأول، وأن المركز الثاني بالنسبة لنا يعد هزيمة ونعلم أن الجمهور أيضًا لديه نفس العقلية، لذلك سنفعل كل شيء حتى نسعدهم ونرفع اسم الأهلي عاليًا".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020