الخطيب يقرر زيارة تركي آل الشيخ



قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي زيارة تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، على خلفية تعرضه لوعكة صحية.

وتأتي خطوة محمود الخطيب للاطمئنان على صحة تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا، ويخضع على إثرها لفحوصات طبية.

وجاء عزم الخطيب على اتخاذ خطوة تلك الزيارة تقديرًا للعلاقة التي تربط محمود الخطيب بتركي آل الشيخ والذي حرص على زيارة الخطيب بمنزله في فترة العلاج الأخيرة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد نشر عبر صفحته الرسمية بيانًا مقتضبًا أكد خلاله تمني مجلس إدارة القلعة الحمراء بالشفاء العاجل لتركي آل الشيخ من الوعكة الصحية التي يمر بها.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أرسل وفدًا لمحمود الخطيب خلال فترة وعكته الصحية قبل حوالي شهرين، والتي ثمنّها النادي الأهلي متمثلًا في رئيس مجلس إدارته.

وقام تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق بزيارة محمود الخطيب في منزله بعد "زيارة الوفد" بعد عدة أيام، حيث قام حينها بنشر صورة تجمعهما مع بعضهما البعض، معربًا عن سعادته بتلك الجلسة.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد توجه بالشكر لمحمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي وجماهير القلعة على اطمئنانهم على حالته الصحية، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك :"أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الاهلي ولكل محبيني ولكل من سأل، انا الحمد لله بخير وسأعود قريباً للوطن ان شاء الله، لا أراكم الله مكروه في غالي".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020