تقييم الجماهير – أزارو يعود بعد غياب.. وفتحي يواصل التوهج للمرة الثانية على التوالي



ضمن الفريق الأول بالنادي الأهلي مقعده في دور ثمن نهائي كأس مصر بعد الفوز على بني سويف بثلاثة أهداف في المباراة التي أُقيمت أمس الثلاثاء.

وأحرز أهداف النادي الأهلي كلًا من وليد أزارو في الدقيقة 67 وأحمد الشيخ في الدقيقة 71، قبل أن يعود المغربي أزارو لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للمارد الأحمر قبل دقائق من نهاية اللقاء، بعدما قلّص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 84.

ويستعرض El-Ahly.comنتائج تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في اللقاء بالاستفتاء الذي أصدره عقب نهاية المباراة، والذي شهد تخطي 8 لاعبين نسبة النجاح.

ونجح كلًا من وليد أزارو وجيرالدو وأحمد فتحي من تصدر قائمة الأفضل، فيما حلّ مروان محسن الذي أهدر ركلة جزاء وأيمن أشرف في المركزين الأخيرين في تقييم الجماهير.

وليد أزارو:

تصدر مهاجم الأهلي قائمة أفضل لاعبي الفريق في مباراة بني سويف بنسبة تقييم بلغت 6.66 نقطة، وذلك بعد عودته للتهديف بعدم غياب 195 يومًا، حيث نجح المغربي من وضع المارد الأحمر في التقدم قبل تأزم الموقف.

جيرالدو:

على الرغم من مشاركة الأنجولي في الشوط الثاني فقط بعدما حلّ بديلًا لوليد سليمان، إلا أن مستواه أهله لوضع نفسه في قائمة الأفضل بنسبة تقييم بلغت 6.25 نقطة، بعدما ساهم في تشكيل العديد من الهجمات.

أحمد فتحي:

استمر الظهير الأيمن للأهلي في قائمة الأفضل للمرة الثانية على التوالي بعد تصدره لقائمة أفضل اللاعبين في مباراة النجم الساحلي التونسي، حيث جاء ثالثًا هذه المرة بنسبة تقييم بلغت 5.81 على الرغم من مشاركته في الشوط الثاني فقط.

شاهد تقييم الجماهير

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020