الأهلي يضم صالة السباحة بنادي المعلمين لفرعه بالجزيرة



أعلنت شركة استادات القابضة، الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على انضمام صالة السباحة المغطاة بنادي المعلمين بالجزيرة الملاصق لمقر الأهلي بالجزيرة، ليكون فرعا تكميليا للنادي الأهلي.

وأوضح محمد كامل عمرو، رئيس شركة استادات أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة توسيع المقر الرئيسي للنادي في الجزيرة لاستقبال أكبر عدد من الأعضاء خلال الفترة المقبلة.

وتعاقدت شركة استادات القابضة مع إدارة القلعة الحمراء، على ضم الحمام الأوليمبي المغطى ضمن الفرع الرئيسي للأهلي بهدف توفير خدمات أكبر وأكثر تنوعا للأعضاء وإتاحة مساحة أكبر ومنشآت رياضية متنوعة لخدمة الآلاف من المترددين يوميا من الأعضاء على الفرع الرئيسي بالجزيرة.

ويأتي التعاقد بين الأهلي واستادات القابضة، في إطار خطة زيادة منشآت النادي الرياضية وزيادة عدد فروعه في إطار الشعبية والقاعدة الجماهيرية العظيمة التي يمتلكها.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ضخمًا مساء اليوم في التتش، وذلك للإعلان عن مجموعة من القرارات تعتبر وحدة اقتصادية كاملة بين الأهلي وشركة استادات القابضة.

يُذكر أن النادي الأهلي قد حصل على ملعب ستاد السلام كحق انتفاع لاستضافة مباريات المارد الأحمر المحلية أو الإفريقية لحين الانتهاء من مشروع ستاد الأهلي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020