زيادة عدد جمهور الأهلي في مواجهة الهلال السوداني



أعلن النادي الأهلي عن موافقة الجهات الأمنية على زيادة عدد جماهير الأهلي في مباراة الفريق المقبلة ضد الهلال السوداني والمقرر لها مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووافقت الجهات الأمنية علي طلب النادي الأهلي بزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها المباراة من 10 آلاف إلى 15 ألف متفرج، بزيادة قدرها خمسة آلاف مشجع.

وقال محمد مرجان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com في وقت سابق إدارة النادي خاطبت الجهات الأمنية المسئولة من أجل زيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الهلال السوداني لـ 20 ألف مشجع.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته ان إدارة النادي تنتظر رد الجهات المسئولة بخصوص زيادة أعداد الجماهير من عدمه، لافتًا انه سيتم الإعلان فور ورود رد رسمي لإدارة النادي.

ويخوض الفريق الأحمر مباراته الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا أمام نظيره الهلال السوداني مساء يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المحدد اقامته على ملعب السلام بحضور جماهير الأهلي.

وتم فتح فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي وفريق الهلال السوداني والمقرر إقامتها يوم الجمعة على ملعب السلام من خلال موقع شركة تذكرتي وبطاقة أهلاوي على أن يسمح الدخول للملعب بالـ FAN ID".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020