سيد عبد الحفيظ: مباراة صعبة قبل مواجهة الهلال وسعداء بالعودة للعب على ستاد القاهرة



شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق حقق هدفه من مواجهة بني سويف التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة وحسم تأهله إلى دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عقب اللقاء إن مباراة بني سويف جاءت في توقيت له حسابات كثيرة خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة في غاية الأهمية أمام الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ان مباريات كأس مصر دائما ما تكون مليئة بالمفاجآت الغير سعيدة على مستوى العالم وأضاف انه لم تكن هناك حالة من تركيز بين اللاعبين في الشوط الأول بينما قدمنا اداء جيد في الشوط الثاني والفوز كان هاما قبل لقاء الهلال السوداني في بطولة إفريقيا يوم الجمعة القادم.

وتابع أمامنا مباراة مهمة بعد 72 ساعة أمام الهلال السوداني ونريد تحقيق أول ثلاث نقاط في دور المجموعات وابتداء من غد الاربعاء سنبدأ التحضير للمباراة بسبب ضيق الوقت وعلينا أن نتعامل مع الواقع ولا ننظر لأي أمور أخرى.

وتحدث مدير الكرة بالأهلي عن التحكيم الإفريقي مؤكدا أن هذا الملف يحتاج إلى وقفة قوية وجادة من القائمين على اللعبة داخل القارة مؤكدا أن وجود تقنية الفيديو أمر في غاية الأهمية في ظل الأخطاء المتزايدة.

واختتم سعداء بالعودة للعب على استاد القاهرة هذه اول مباراة من سنة و8 شهور فهو صرح مشرف وسعيد بالبنية والأرضية وأجواء الملعب هو وستاد السلام والاسكندرية من الملاعب الكبيرة والتي نفخر بها.

يذكر ان الأهلي استطاع من تأهل لدور الـ 16 من كأس مصر وينتظر الأهلي في الدور المقبل الفائز من لقاء انبي والترسانة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020