تقارير.. جيوفينكو وإدواردو يطلبان الرحيل من الهلال السعودي بعد التتويج بآسيا



اقترب الثنائي سبستيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو من الرحيل عن فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل وذلك وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" وفقًا لمصادرها الخاصة ان الإيطالي سبستيان جيوفينكو والبرازيلي إدواردو باتا قريبين جداً من الرحيل عن الفريق في الفترة الشتوية المقبلة، وأضافت ان كلا اللاعبين هو من طلب الرحيل عن الفريق، حيث تعارض زوجة اللاعب الإيطالي جيوفينكو البقاء في السعودية.

وأوضحت أن جيوفينكو حاول أكثر من مرة إقناع زوجته بالبقاء مع الهلال، إلا أنها أصرت ورفضت ذلك تمامًا في الفترة الأخيرة، وأقنعت بدورها سبستيان بمغادرة فريق الهلال تلبيةً لرغبتها. وبدوره، طلب جيوفينكو من إدارة الهلال مغادرة الفريق في الفترة الشتوية وبدأ النادي في تسويق اللاعب في الصين وبعض الدوريات الأوروبية.

وأضافت أن البرازيلي إدواردو يريد الرحيل في الفترة الشتوية لاكتفائه بالفترة الزمنية التي قضاها في الهلال وحقق خلالها الكثير من البطولات، ويريد البحث عن فرصة احترافية جديدة، لافتة إلى ان اللاعب أوضح لإدارة النادي أنه سيجلب عرضًا ماليًا مناسبًا للنادي يوازي قيمته المالية، وهو من يريد تسويق نفسه كلاعب.

وكان الإيطالي جيوفينكو قد انضم لصفوف فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بينما البرازيلي كارلوس إدواردو انتقل من بورتو البرتغالي إلى الفرق السعودي في موسم 2015/2016.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020