إدارة الهلال السعودي تخاطب الأهلي للمشاركة في حفل اعتزال طارق التايب



أرسلت إدارة نادي الهلال السعودي خطابًا رسميًا إلى نظيرتها في النادي الأهلي تطلب فيه حضور الفريق الأحمر للرياض للعب مباراة اعتزال اللاعب الليبي طارق التايب وذلك وفقًا لتقارير صحفية سعودية.

وأشارت جريدة "الشرق الأوسط" ان إدارة نادي الهلال السعودي واللاعب طارق التايب ينتظران موافقة النادي الأهلي حتى يبحثوا الوقت المناسب للناديين للمشاركة في تكريم اللاعب الليبي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قد أعلن في وقت سابق عن استعداداه لتنظيم حفل اعتزال لطارق التايب في مباراة تجمع ما بين الهلال والأهلي المصري، لافتًا ان ذلك بشرط ان يتفق اللاعب مع إدارة القلعة الحمراء.

وقام تركي آل الشيخ بزيارة رئيس النادي الأهلي في منزله خلال الفترة الماضية، ونشر بعض الصور التي تجمعهما سويًا وعلق عليها " في زيارة لاخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير ... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا".

ومن جانبه وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر لتركي آل الشيخ، وذلك بعدما قام الأخير بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020