الأهلي يعود لاستاد القاهرة من جديد بعد 637 يوما



يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعب على ستاد القاهرة الدولي من جديد بعد غياب دام سنة و8 أشهر و27 يوما منذ آخر مباراة خاضها الفريق على الملعب.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره بني سويف في السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والمحدد اقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق على ستاد القاهرة منذ مباراة مونانا في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت بتاريخ السادس من شهر مارس لعام 2018، والتي انتهت وقتها بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

وشهدت مباراة مونانا وقتها أحداث شغب من بعض جمهور الأهلي، ليتم بعدها نقل مباريات الفريق الافريقية لملعب برج العرب، ثم العودة في بعض المباريات لاستاد السلام، ولكن لم يلعب الفريق أي مباراة وقتها على ستاد القاهرة، سواء في الدوري او افريقيا.

وكان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comفي وقت سابق انه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية المسئولة على استضافة ستاد القاهرة لمباريات الفريق في بطولة الدوري وكأس مصر، بينما يستضيف ستاد السلام مباريات الفريق في افريقيا.

ويخوض الفريق الأحمر مباراته الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا أمام نظيره الهلال السوداني مساء يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المحدد اقامته على ملعب السلام بحضور جماهير الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي مساء يوم الاثنين عن فتح باب الحجز الالكتروني لتذاكر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، وتبلغ القيمة المادية لتذكرة الدرجة الثالثة يسار 50 جنيها و75 للدرجة الثانية و100 جنية للدرجة الأولى يسار، و200 جنية للمقصورة الجانبية و300للمقصورة الرئيسية.

وتقرر عدم استلام التذاكر دون وجود "فان اى دى" الخاص بالمشجع الذي يتم استخراجه من موقع تذكرتي والذي تم استخدامه من قبل خلال بطولة الأمم الأفريقية بجانب بطاقة أهلاوي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020