السعودية تضرب موعداً مع قطر في نصف نهائي مثير لخليجي 24



حقق المنتخب السعودي فوزا مهما على حساب نظيره العماني في اخر جولات دور المجموعات من كأس الخليج العربي المقام في العاصمة القطرية الدوحة بنتيجة 3-1.

وبدأ اللقاء من جانب الأخضر حيث وضع الإصرار من قبل لاعبه على حسم للقاء من اجل حسم بطاقة الصعود للدور النصف نهائي وافتتح فراس البريكان هدف التقدم للسعودية في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة صاروخية سكنت اعلى مرمى حارس المنتخب العماني.

وأضاف لاعب نادي الهلال هتان باهبري الهدف الثاني للسعودية بعد هجمة منظمة بدأت من الجانب الايسر عن طريق ياسر الشهراني ليرسل كرة عرضية تصل الى قائد الخضر سلمان الفرج ليمررها لهتان ويسددها في الشباك في الدقيقة 42.

ومع بداية احداث الشوط الثاني وبجملة فنية رائعة بدأت من حارس مرمى صاحب لقب خليجي 23 وصلت الى الظهير الأيمن ليمررها الى المنذر العلوي ليسدد كرة أرضية زاحفة تسكن شباك فواز القرني حارس مرمى السعودية.

ومع الدقيقة 57 أضاف هتان باهبري الهدف الثالث للسعودية والثاني له في المباراة بعد تمرة داخل منطقة الجزاء من فراس البريكان ليسددها بطريقة رائعة في المرمي ويضمن لفريقه موضع في نص النهائي.

بهذه النتيجة أصبح المتأهلون من المجموعة الثانية كل من السعودية في المركز الأول والبحرين التي فجرت مفاجأة بفوزها على الكويت بنتيجة 4-2 وتضمن مقعد في الدور التالي.

بهذا تصبح مباريات نصف النهائي على النحو التالي:

السعودية ضد قطر.

العراق ضد البحرين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020