العنابي يلحق باسود الرافدين في نصف نهائي خليجي24



تمكن منتخب قطر من حجز بطاقة الصعود الى نصف نهائي كأس الخليج العربي المقام في العاصمة الدوحة بعد ان تغلب على الامارات في اخر جولات المجموعة الأولى بنتيجة 4-2.

وبدأت المباراة بندية كبيرة بين طرفين حيث تبادلا الهجمات بينهم الا ان خط الدفاع وحراسا المرمى كانا في قمة التركيز ولم ينتظر كثيرا أكرم عفيف لاعب العنابي حيث افتتح اهداف اللقاء في الدقيقة 20 بعد تمريرة رائعة من قائد الفريق حسن العيدوس وضعها أرضية على يمين حارس الامارات.

ومع الدقيقة 28 من اللقاء احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المنتخب القطري بعد عودة لتقنية الفيديو التي اوضعت وجود لمسة يد على لاعب منتخب الامارات وتصدى لضربة الجزاء أكرم عفيف لضيف الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه.

وقلص على مبخوت مهاجم الامارات النتيجة في الشوط الأول من خلال علامة الجزاء بعد احتساب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة سعد شبيب حارس قطر لاحد لاعبي الفريق الضيف جعلا النتيجة 2-1 في الدقيقة 33.

ومع بداية احداث الشوط الثاني استطاع حسن العيدوس من احراز هدف التقدم لصالح ابطال اسيا في الدقيقة 53 بعد عدد من التمريرات بينه وبين زميله معز على ليضعها في شباك حارس الامارات.

وعاد المنتخب الاماراتي عن طريق على مبخوت في الدقيقة 77 ليصنع املا في الصعود والعودة للمباراة مرة أخرى للأبيض وتمكن مبخوت من وضع الكرة في الشباك بعد كرة عرضية ارتدت من دفاعات قطر ليسدها في شباك سعد شبيب حارس قطر.

وقتل بو علام خوخي أحلام الامارات عندما أحرز الهدف الرابع لقطر في الدقيقة الربعة من الوقت بدل الضائع عرضية ارتقى لها فوق دفاعات لاعبي الامارات وضعا الكرة براسه في الشباك جعلا فريقه في النصف النهائي.

يذكر ان مباراة العراق واليمن التي أقيمت في نفس المجموعة قد انتهت بالتعادل السلبي لكل فريق بهذا تصعد اسود الرافدين في صدارة المجموعة الأولى برفقة قطر في المركز الثاني.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020