مستشفى الأهلي.. اختبار لحسم موقف هاني من مباراة الكأس وفتحي ومعلول يواصلان التأهيل



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة مؤديًا مرانه الأخير لمباراة بني سويف بكأس مصر مساء اليوم الإثنين.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي من المقرر ان يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الإثنين من أجل معرفة موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى هاني من حالة إجهاد عضلي واكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق في مباراة بني سويف.

محمد هاني كان قد شارك كبديل في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بتونس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، فقد أكد الأهلي عبر موقعه أن حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الذي أجرى مؤخرا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، يواصل تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة.

ويقوم خالد محمود طبيب الفريق بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد عودة الفريق من تونس من أجل متابعة برنامجه العلاجي الذي يقوم بتنفيذه وفقا لتعليمات الخبير الألماني هيرمان ماير الذي أشرف على علاجه.

كما بدأ على معلول أمس تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، للتعافي من الاصابة التي لحقت به، في مباراة النجم الساحلي الماضية، بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها بعد العودة من تونس عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020