مدرب الزمالك الأسبق مديرا فنيا للأهلي القطري



أعلن نادي الأهلي القطري تعيين الصربي نيبوشا، مدرب الزمالك الأسبق مديرًا فنيًا للفريق الأول، وذلك لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة من عمر الدوري.

وخاض فريق الأهلي 10 مباريات في الدوري القطري فاز خلالها في 4 لقاءات وخسر 5 آخرين وتعادل في واحدة، ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب المُكون من 12 فريقًا.

وسيتولى نيبوشا قيادة الفريق خلفًا للإسباني روبين دي لا بريرا، حيث وقّع مدرب الزمالك السابق على عقد تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التجديد.

وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي القطري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"النادي الأهلي يتعاقد  مع المدرب "نيبوشا يوفوفيتش" لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول خلفاً للإسباني "روبين دي لا بريرا"، إلى نهاية الموسم قابل للتجديد، بحضور المدير التنفيذي السيد، عارف عبدالرحمن".

وسبق لنيبوشا وأن تولى تدريب العديد من الأندية العربية أبرزها كاظمة الكويتي وهجر السعودي ونهضة بركان المغربي والفيصلي الأردني الذي حقق معه وصافة البطولة العربية عام 2017.

وخاض نيبوشا 18 مباراة فقط مع نادي الزمالك حقق خلالهم 10 انتصارات وخسر 4 وتعادل مثلهم، لتتم إقالته قبل مواجهة الأهلي في 8 يناير 2018 التي خسر فيها الأبيض بثلاثية نظيفة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020