تقييم الجماهير - فتحي الأفضل أمام النجم.. والخط الهجومي خارج الصورة



تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى هزائمه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي جاءت على يد النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي برادس.

وخسر النادي الأهلي جهود مدافعه أيمن أشرف في الدقيقة 13 من عمر اللقاء بعدما تحصل على بطاقة حمراء، ليكمل المارد الأحمر اللقاء منقوصًا، ويستغل أصحاب الأرض الموقف وينهي المباراة لصالحه بهدف أحرزه ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50.

ويستعرض El-Ahly.comنتائج تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في اللقاء بالاستفتاء الذي أصدره عقب نهاية المباراة، والذي شهد تخطي 3 لاعبين فقط نسبة النجاح.

ونجح كلًا من أحمد فتحي ومحمد الشناوي وعمرو السوليه من تخطي نسبة النجاح، فيما حلّ أيمن أشرف أخيرًا في تقييم الجماهير، خلف وليد أزارو الذي حصل على نسبة تقييم وصلت 3.76.

أحمد فتحي:

تصدر الظهير الأيمن للنادي الأهلي قائمة أفضل لاعبي الفريق في مباراة النجم الساحلي بنسبة تقييم بلغت 5.74 نقطة، وذلك بعد مجهوده الجيد ومشاركته في أكثر من مركز خلال مجريات اللقاء كان آخرها مركز الظهير الأيسر.

محمد الشناوي:

تألق محمد الشناوي في التصدي لبعض الفرص الخطيرة التي لاحت للاعبي النجم الساحلي، ليأتي في المركز الثاني برصيد 5.56 نقطة وفقًا لتقييم الجماهير.

عمرو السوليه:

جاء لاعب خط وسط النادي الأهلي في المركز الثالث في قائمة تقييم الجماهير للأفضل بنسبة تقييم وصلت 5.32، بعد مجهوده في الدفاع عن الخط الخلفي للمارد الأحمر وبدء بناء هجمات الفريق خلال اللقاء.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020