10 لاعبين من الأهلي في معسكر منتخب الطائرة استعدادا لتصفيات الأولمبياد



أكد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الاهلي إنه تم استدعاء 10 لاعبين لمعسكر لمنتخب الوطني استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وأوضح مصيلحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي إن اللاعبين هم: عبد الله عبد السلام واحمد صلاح وحسام يوسف واحمد عبد العال ومحمد عبد المنعم وعبد الرحمن سعودي وعبد الحليم عبو ومحمد عادل واحمد سعيد ومحمد معوض.

وأضاف إن المحترف الكندي في صفوف الفريق جاسون ديروكو أيضا تلقى استدعاء للانضمام الى معسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة.

وقام محمد مصيلحي بمنح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، وذلك من أجل التقاط الأنفاس خلال فترة توقف مسابقة الدوري بسبب معسكر المنتخب الوطني، خاصة ان الفترة الماضية شهدت تلاحما في المباريات التي خاضها الأهلي.

وكان فريق رجال طائرة الأهلي قد حقق الفوز على هليوبوليس بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

ووصل رجال طائرة الأهلي للفوز رقم 101 على التوالي بعد الفوز على هليوبوليس، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته المتتالية التي بدأها في موسم 2017 تحت القيادة الفنية للمدير الفني محمد مصيلحي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020