فايلر يتسلم تقريرا عن الغائبين عن مواجة النجم الساحلي



متابعة : محمد الدكر و اسلام اسامة 
يتسلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقريرا فنيا عن اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس الأخيرة والذين واصلوا تدريباتهم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقد عاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني بالفريق الى القاهرة عقب لقاء الجونة في الدوري الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-0 لقيادة مران الغائبين عن مباراة النجم الساحلي بالجولة الأولى لدور المجموعات الافريقي.

ويذكر ان بعثة الفريق الاحمر قد وصلت إلى القاهرة صباح اليوم السبت بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وفي سياق متصل فقد قرر الجهاز الفني بمنح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف تدريباته صباح غد الاحد وفقا للجدول الذي وضعه الجهاز الفني.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الثانية بلا نقاط بينما يحتل الهلال السوداني صدارة المجموعة بعد فوزه على ارضه على بلاتنيوم الزيمبابوي بنتيجة 2-1 ويقع النجم في المركز الثاني.

ويستعد الشياطين الحمر الى لقاء بني سويف في دور الـ 32 بكأس مصر يوم 3 ديسمبر القادم على ستاد القاهرة الدولي وسيواجه بعدها الهلال السوداني في السادس من نفس الشهر على استاد السلام بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020