جاريدو بعد فوز النجم: لعبنا كرة شاملة أمام الأهلي



أعرب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي عن سعادته بفوز فريقه أمام النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه اعتمد على أسلوب الكرة الشاملة في المباراة.

وقال جاريدو خلال تصريحاته لقناة بي ان سبورتس :"خضنا مباراة ضد فريق عريق وكانت مباراة صعبة والفوز تطلب منّا مجهود كبير، فقد لعبنا كرة شاملة خلال مجريات اللقاء".

وأضاف :"أنا سعيد للغاية بالفوز بالمباراة، فنحن نعرف أن الخصم ليس سهلا، لقد دربتهم من قبل وكنت سعيد بتواجدي معهم، والآن انا مدرب للنجم".

وأكمل المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا :"المنافسات في أفريقيا ليست سهلة واليوم كنا جيدين، والفوز دائمًا ما يرفع الضغوطات ونحن نحتاجه دائمًا".

وأتم كارلوس جاريدو تصريحاته قائلًا :"أنا ادرب فريق يتحلى بالروح التنافسية وسعيد بتواجدي معهم، علينا ان نبدأ بانتصار من أجل الفوز بأي منافسة، والآن يتبقى لنا 5 مباريات ويجب ان نتحلى بالصبر".

وخسر النادي الأهلي مباراته الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على يد النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020