وائل جمعة: الحكم دبح الأهلي أمام النجم.. وتصرف أيمن أشرف «غبيا»



وجه وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق قرار حكم مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي بطرد أيمن أشرف، لاعب الفريق في الربع ساعة الأولى من اللقاء.

وأكد وائل جمعة أن قرار طرد أيمن أشرف بمثابة "دبح للأهلي" في المباراة، واصفًا في الوقت ذاته تصرف أيمن أشرف في لقطة الطرد بـ "الغبي".

وقال وائل جمعة في تصريحاته بين شوطي المباراة :"الحكم ذبح الأهلي، الطرد ظالم بالتأكيد، فشروط الطرد ليست موجودة في هذه الحالة".

وأضاف :"القانون الجديد يشترط توفر 4 بنود من أجل طرد أي لاعب منها استحواذ المهاجم على الكرة، وهنا لاعب النجم الساحلي لم يكن مستحوذًا على الكرة".

وأكمل :"كان من الممكن أن يشهر البطاقة الصفراء، فهناك بالفعل شد من أيمن أشرف للاعب النجم، ولكن الشيء الأهم لم يكن موجودًا وهو الاستحواذ على الكرة، ولكن في الوقت نفسه تصرف أيمن أشرف كان غبيًا".

وتابع وائل جمعة تصريحاته في قناة بي ان سبورتس قائلًا :"اللاعبون في أرض الملعب بدأوا في الانتقام من بعضهم البعض، لأنهم فقدوا الثقة في الحكم".

وأتم وائل جمعة تصريحاته :"الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد وكان هناك استحواذ على المباراة، وكان عليه استغلال ذلك الأمر بشكل أكبر، لأن الطرد سيؤثر في الشوط الثاني على الفريق وسيشجع النجم على الهجوم المرتد".

وكانت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام مضيفه النجم الساحلي الجارية على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد انتهت بالتعادل السلبي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020