رسالة الأهلي – حظر إعلامي.. ومساندة جماهيرية.. وفايلر ينهي المران سريعا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على الملعب الأولمبي برادس في آخر استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة بالملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم مجموعة الأهلي في دوري الأبطال كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يبدأ مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس ويختتمه بمواجهة الهلال في السودان.

45 دقيقة تدريبات

اختتم الفريق الأول استعداداته لافتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا، حيث اكتفى الجهاز الفني بإقامة المران لمدة 45 دقيقة فقط لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد.

حظر إعلامي

فرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق، وذلك لفرض سياج من التركيز على اللاعبين قبل مواجهة الغد حيث اكتفى فقط حسام عاشور، قائد الفريق بالإدلاء بتصريحات إعلامية فقط عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

فقرة للكرات العرضية

خصص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق فقرة للكرات العرضية، حيث قام السويسري بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض فقرة العرضيات على المرمى.

مساندة جماهيرية

حرصت بعض جماهير الأهلي على حضور مران الفريق الأخير في رادس، وذلك لتدعيم اللاعبين قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020