جاريدو عن لقاء الأهلي: لن نقبل بأي نتيجة أقل من الفوز



أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي أن فريقه لن يقبل بأي نتيجة في لقاء الأهلي سوى الفوز، معربًا عن سعادته بخوض مغامرة جديدة في القارة الأفريقية.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا في التاسعة من مساء غدًا على فريق النجم الساحلي بالملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في حواره مع الموقع الرسمي للكاف :"كيف استعديت للمهمة الجديدة التي تنتظرك؟ الفريق يستعد لبطولة دوري الأبطال منذ وقت طويل".

وأضاف :"هذا الفريق يملك قدرات عالية ومستقبل كبير، خضنا حصص تدريبية كافية ومستعدون لمواجهة الأهلي، ولن نقبل بأي نتيجة أقل من الفوز".

وأكمل :"دوري الأبطال هي أهم مسابقة في أفريقيا وكذلك للنجم، أفضل الفرق فقط تلعب هنا، نعمل نحو هدف وحيد، الفوز واللقب، فالنجم فريق يبحث عن الفوز بالألقاب، وهذا اللقب ضمن أولوياتنا، ونرغب في إسعاد جماهيرنا وجعلها فخورة بنا".

وتابع المدرب الإسباني :" كيف تختلف تجربة النجم عن التجارب السابقة ؟ كنت محظوظاً في السنوات الماضية حين عملت مع مجموعة من أفضل الأندية في أفريقية وكذلك أفضل اللاعبين".

وواصل :"أعرف أن هذا الموقف يتطلب الفوز وتحقيق نتائج جيدة طوال الوقت، هناك شغف كبير في كرة القدم الأفريقية وبين جمهورها والشعور ليس مختلفاً في النجم، أنا سعيد للغاية بوجودي هنا في هذه المغامرة الكبيرة".

وأتم جاريدو تصريحاته قائلًا :"مواجهة الأهلي فريقي السابق ؟ كل مباراة مختلفة وهذه المباراة قصة جديدة مختلفة، نبحث عن الفوز والذهاب بعيداً في هذه البطولة".

وكان كارلوس جاريدو قد تولى قيادة الفني للنجم الساحلي منتصف الشهر الجاري، حيث خاض مباراة وحيدة حتى الآن تعادل فيها بهدف لمثله أمام اتحاد بن قردان بالدوري التونسي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020