جاريدو يستقر على تشكيل خط دفاع النجم أمام الأهلي بعد غياب بن عزيزة



يحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة على الملعب الأولمبي برادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب عن النجم الساحلي في تلك المباراة صدام بن عزيزة، نجم خط دفاعه بسبب الإيقاف على إثر حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة أشانتي كوتوكو الغاني في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحسب موقع فوت 24 التونسي فإن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي قد استقر على تشكيل خط دفاعه في المباراة، في ظل غياب صدام بن عزيزة.

وأشار الموقع إلى أنه من المنتظر أن يعول المدرب الإسباني جاريدو على خدمات المالي عمر كوناتي لتعويض بن عزيزة، على أن يرافقه في الخط الدفاع كلًا من زياد بوغطاس والظهير الأيمن وجدي كشريدة والظهير الأيسر مرتضى بن وناس.

وكان خوان كارلوس جاريدو قد تولى منصب المدير الفني للنجم الساحلي منتصف الشهر الجاري، حيث خاض مباراة وحيدة حتى الآن تعادل فيها بهدف لمثله أمام اتحاد بن قردان.

وتضم مجموعة النادي الأهلي في دوري الأبطال كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يفتتح مشواره بمواجهة النجم الساحلي في تونس، ويختتمه بلقاء الهلال في السودان.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021