جاريدو: أعرف الأهلي جيدا.. ومهمتنا إسعاد جماهير النجم



أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول بنادي النجم الساحلي التونسي على استعداده التام لمواجهة النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه على علم ببعض التفاصيل الفنية للمارد الأحمر.

وأوضح جاريدو قبل ساعات من مواجهة الأهلي المرتقبة أن مهمته مع النجم الساحلي هي إسعاد الجماهير، وهو ما سيبحث عنه في مباراة المارد الأحمر المقبلة.

وقال المدرب الإسباني في تصريحاته التي نقلها موقع فوت 24 :"الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي المصري رغم بعض الغيابات في صفوف المجموعة".

وأضاف :"أعرف جيدا الأهلي، فهو يمتلك لاعبين مهاريين وأصحاب خبرة في إفريقيا، ولكننا أيضًا نتمتع بعناصر مميزة تمتلك إمكانيات فنية كبيرة، والمهمة ستكون اسعاد الجماهير".

يذكر أن النجم الساحلي يستقبل الأهلي المصري يوم الجمعة بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب أولمبي رادس، لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

ويستضيف النجم الساحلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبلة النادي الأهلي على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وسيغيب عن النجم الساحلي في تلك المباراة نجم خط دفاعه صدام بن عزيزة بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة أشانتي كوتوكو في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتولى خوان كارلوس جاريدو منصب المدير الفني للنجم الساحلي منتصف الشهر الجاري، حيث خاض مباراة وحيدة حتى الآن تعادل فيها بهدف لمثله أمام اتحاد بن قردان.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021