اف سي مصر يحقق فوزا تاريخيا على دجلة في الدوري بهدف +90



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اف سي مصر فوزًا تاريخيًا عندما واجه نظيره وادي دجلة مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب الكلية الحربية.

ولم يشهد الشوط الأول من عمر المباراة الكثير من الاثارة، أو الفرص الخطيرة على مرمى الفريقان، وجاء هادئًا للغاية ووصل لمرحلة الملل، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

واستمر نفس الهدوء في شوط المباراة الثاني، لكن مع وجود حماس أكثر قليلًا، واستمرت نتيجة التعادل السلبي، حتى جاءت الدقيقة 91 عندما ظهر مصطفى سلطان لاعب اف سي مصر وسجل هدفًا قاتلًا وتاريخيًا لفريقه.

ويعد هذا الفوز هو الأول لاف سي مصر في تاريخه في بطولة الدوري الممتاز المصري، وذلك بعد ان حقق أول نقطة في تاريخه في البطولة عندما واجه الزمالك في الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وبعد ان حقق اف سي مصر أول 3 نقاط له في بطولة الدوري ارتقى للمركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، من 6 مباريات، حيث انه فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر اثنين آخرين.

على الجانب الآخر توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الثالثة، في المركز الثامن عشر والأخير في بطولة الدوري، حيث ان الفريق لعب 6 مباريات تعادل في ثلاثة وخسر مثلهم ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020