ثلاثي الأولمبي يكتفي بتدريبات استشفائية بعد انتظامهم في مران الأهلي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لاستئناف المرحلة المقبلة التي تضمن المشاركة في المنافسات المحلية والقارية.

وانتظم رمضان صبحي، وصلاح محسن، وعمار حمدي، ثلاثي النادي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في مران الفريق الأول.

وتوج المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعد الفوز على كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة أمس الجمعة.

وخضع الثلاثي لمران استشفائي خفيف في مران الفريق اليوم بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي أُقيمت في مصر خلال الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

وكان مضان صبحي توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 بعد تألق وتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين، بجانب تواجد عمار حمدي في تشكيل البطولة المثالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة المُقرر لها الخامسة من مساء بعد غد الإثنين على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من الدوري العام، قبل أن يطير لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي برادس يوم 29 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا