فايلر رافضا الحديث عن حياته الشخصية: عملي في القاهرة لا يقتصر على المران



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

رفض رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الخوض في تفاصيل حياته الشخصية، مُشيرًا إلى أن معظم أوقاته في القاهرة لا تقتصر على قيادة مران المارد الأحمر.

وقال فايلر في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الجمعة :"أحمل انطباعًا جيد جدًا عن مصر، ويحب المصريين؛ لأنهم طيبون للغاية، لكني حضرت من أجل العمل وإسعاد جماهير الأهلي".

وأضاف :"رغم ذلك لا يمكن إغفال الجانب السياحي في مصر وزيارة بعض الأماكن التي كانت لدي رغبة قديمة في زيارتها مثل الأهرامات والمتحف المصري، وأتطلع لزيارة أماكن أخرى، بالإضافة إلى أنني أحب الأكل المصري لاسيما الأكلات المتعلقة بالأسماك".

وأضاف :"معظم أوقاتي في القاهرة تتمثل في التحضير للعمل الذي لا يقتصر على المران، فقط بل دراسة كل ما هو متعلق بفريقي، وكذلك المنافسين، وأشاهد المباريات لتحليل المستوى؛ سواء لفريقي أو للمنافسين للاطلاع على كافة التفاصيل بجانب أنني أقوم بالتسوق على فترات".

وأتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :"لا أفضل الحديث عن حياتي الخاصة، لكن بشكل عام لديه زوجة وولدان يلعبان كرة القدم في سويسرا".

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيين رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا لمارتن لاسارتي نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث تولى قيادة المارد الأحمر في 6 مباريات فاز بهم جميعًا وحقق لقب السوبر المحلي بالفوز على الزمالك في ثاني مبارياته.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020