فايلر: نعرف الكثير عن النجم الساحلي.. وأحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه قام بدراسة فريق النجم الساحلي التونسي الذي سيواجه المارد الأحمر في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الجمعة :"جزء رئيسي من مهام عملي هو دراسة المنافسين؛ لذلك درسنا فريق النجم جيدا، ونعرف الكثير من الأمور عنه".

وأضاف :"على الرغم من ذلك، فالأهم بالنسبة لنا الآن هو مباراة الجونة في بطولة الدوري؛ لأنه لقاء له أهميته الكبيرة؛ لذلك تركيزنا حاليا ينصب على تلك المواجهة من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة، وبعدها نواصل ونستكمل العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي".

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حق مشروع لجماهير الأهلي وهو حلم لي أنا شخصيا أيضا، ولكل اللاعبين بالفريق".

وواصل :"يجب علينا ألا نغفل أن هناك منافسين أقوياء ولديهم مدربون على أعلى مستوى ولاعبون مميزون، وطموحهم أيضا تحقيق اللقب القاري، وهذا ليس في البطولة الإفريقية فقط، بل في بطولة الدوري المصري أيضا ، فهناك فرق جيدة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في كل المباريات لنستحق التتويج باللقب".

يُذكر أن النادي الأهلي سيعود لاستئناف منافساته المحلية والإفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يواجه الجونة يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة بالدوري، على أن يطير بعدها لملاقاة النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس بالجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيين رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا لمارتن لاسارتي نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث تولى قيادة المارد الأحمر في 6 مباريات فاز بهم جميعًا وحقق لقب السوبر المحلي بالفوز على الزمالك في ثاني مبارياته.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020