فايلر يتحدث عن الراحلين وصفقات الأهلي في يناير



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عما يتردد حول قيامه بتحديد لاعبين بأعينهم للرحيل عن الفريق أو التعاقد مع آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال فايلر في حوار نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "هذه مجرد اجتهادات صحفية حيث أنني لم أدل بأي تصريح لأي صحفي في الصحافة المصرية في هذا الشأن قبل هذه المقابلة، وأنا لست مسئولا عن تلك الاجتهادات؛ لأن هذه الأمور تتم مناقشتها داخل النادي فقط لكي نقرر من سيرحل ومن سينضم للفريق".

وأضاف: "هناك تواصل مستمر مع إدارة النادي خاصة المسئولين عن ملف كرة القدم، وتتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق لاتخاذ القرار المناسب الذي يحقق مصلحة الفريق لكن هذه الأمور ندرسها ونحتفظ بها إلى أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي".

وأشار فايلر إلى أنه يعمل منذ قدومه إلى النادي الأهلي على تطوير أداء كل اللاعبين، لتحقيق أفضل النتائج، مشيرا إلى أن المقياس بالنسبة له في مشاركة اللاعبين هو المستوى الفني والبدني بجانب الحضور الذهني والتركيز.

وأتم فايلر: "أعمل مع الفريق بشكل جماعي وفردي لخدمة الأهلي وحكمي على اللاعبين يكون من خلال ميزان العدل، وكل لاعب لديه الفرصة من أجل إظهار قدراته والمشاركة بشكل أساسي في المباريات".

ويستأنف الأهلي مشواره في بطولة الدوري المحلي بمواجهة نادي الجونة يوم الاثنين المقبل، ثم يستهل مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا بمواجهة النجم الساحلي في تونس يوم 29 من الشهر الجاري.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020